منتديات يبوو اون لاين
مرحباً بكَم في مــنــتــديــات الـــعـــرب اونـــلايــــــــن
lol! lol! lol! lol! lol! lol!
اذا كنت من الاعضاء قـم بالضغط ع الدخول
Basketball Basketball Basketball Basketball Basketball Basketball
اذا كنت غير مسجل مع مــنــتــديــات الـــعـــرب اونـــلايــــــــن قـم بالضغط ع التسجيل

Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed

ـمــنــتــدـيـآـتـ آلـعــرـبـ آـؤـنـ لآـيــنـ
منتديات يبوو اون لاين
مرحباً بكَم في مــنــتــديــات الـــعـــرب اونـــلايــــــــن
lol! lol! lol! lol! lol! lol!
اذا كنت من الاعضاء قـم بالضغط ع الدخول
Basketball Basketball Basketball Basketball Basketball Basketball
اذا كنت غير مسجل مع مــنــتــديــات الـــعـــرب اونـــلايــــــــن قـم بالضغط ع التسجيل

Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed

ـمــنــتــدـيـآـتـ آلـعــرـبـ آـؤـنـ لآـيــنـ
منتديات يبوو اون لاين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات يبوو اون لاين

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

نكات مو حلوة ,,, نكات بشعه

كاتب الموضوعرسالة
المسخ الوسخ

نكات مو حلوة ,,, نكات بشعه Empty
مُساهمةموضوع: نكات مو حلوة ,,, نكات بشعه   نكات مو حلوة ,,, نكات بشعه Emptyالإثنين سبتمبر 28, 2009 5:37 pm

مرة قاضي سأل المتهم
شسمك؟
كلة صالح
كلة هل متزوج؟؟
كلة اي متزوج مرية
رد عليه القاضي بغضب:لك غبي اكو واحد يزوج رجال؟؟؟؟؟؟؟!!!
رد المتهم :::أي سيادة القاضي اني اختي متزوجة رجال!!!!!!!

اكو عجوز عراقية اشتكت يم الشرطي كالتله:الدجاجات مالتي طلعو من الحوش 6 و رجعو بس 5.رد عليها الشرطي:خالة مو مشكلة احنا نطلع دورية 17 نرجع 4

سالوا محشش اذ التدخين محرم لعد التحشيش شنو.. كال يمكن ذو القعدة

الاتحاد العراقي لكرة القدم مانع تعيين طبيب النتخب العراقي من الناصريه,ليش؟ لأن المنتخب من يتفوق على فريق اللاعبين راح يتحججون بالاصابه من اجل اضاعة الوقت فالطبيب اذا من الناصريه راح اروح للحكم ويكلله هذا الاعب ما بي شي انطيه انذار لأن يتعمد اضاعة الوقت

كردي خابر على صاحبتة جان يطلع ابوها كال الووو الكردي كال طوط طوط طوط

سال المدير مراقب الامتحانات : ليش طردت التلميذ من الامتحان ؟ المعلم : كان يغش .. شفته يعد ضلوعة في مادة العلوم

كردي لكة فانوس سحري فركة طلعلة المارد كلة اتفضل كدامك 3 امنيات الكردي كلة اريد سيارة برازيلي وسيارة برازيلي وسيارة برازيلي المارد كلة شتسوي بيهم 3 كلة حتى ابيعهم واشتري مآرسدس خخخخ

اكو اثنين بس يجذبون فالاول كال للثاني اني ساعة ابوية وكعت بالنهر وورة 3 ايام من طلعها لكاها تشتغل بالتوقيت الصحيح الثاني كله اني ابوية بقى 3 ايام جوة النهر وبعدين طلع كلشي مابيه!! فالاول كله اشجان يسوي جوة؟؟ الثاني جاوبه:يكوك بساعة ابوك...هههههههه

فد يوم مخبل راح لحديقه الحيوانات و طبب راسه بقفص الاسد الحارس كله مخبل شدسوي كله على كيفك قابل رح ناكله

اكو جني متلبس بواحد مصلاوي فالشيخ ديقره عليه ويكله اطلللللللع الجني شيكوله والله اني اريد اطلع بس خل ينطيني نعالي

واحد سأل صاحبه: شنو أخبار الوالد؟؟ بعدين تذكر أنو والده ميت فكمل بسرعة : بعده بنفس المگبرة ؟؟

نكات مو حلوة ,,, نكات بشعه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نكات خرافيه والله حرامات تفوتكم ,,, نكات بشعه
» قصه شخص لمن دا يسوي لجوء سياسي ,,, قصه بشعه
» قصتي بالحرب العالميه الثانيه... الي ميدخل والي يكول جذب اموته ,,,, قصه بشعه
» نكات اثبت جدارتها بالضحك
» صورة كلش حلوة